الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يُروج لحفلته بفعاليات مهرجان العلمين 2024، اعرف موعدها

 تامر حسني

تامر حسني

ياسمين شهاب

A A

روج الفنان تامر حسني، للحفل الغنائي الذي ضمن فعاليات الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين 2024 تحت شعار العالم علمين، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من ألمع أغانيه.

ونشر تامر حسني صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 في حفل العلمين».

آخر أعمال الفنان تامر حسني 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم تاج الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تختلف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

يستعد الفنان تامر حسني، لطرح أحدث أغانيه الليلة في تمام الساعة 5 مساء، والتي تحمل اسم «جامدين جامدين»، وذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

تامر حسني يطرح أغنية «جامدين جامدين» الليلة

وعلق تامر حسني، قائلًا: «صباح الفل ع الكل ونهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة «جامدين جامدين» الساعة 5 مساء على جميع المنصات ».

ويستعد تامر حسني، لإحياء حفل غنائي جديد في الرياض في أغسطس القادم على خشبة مسرح أبو بكر، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية التابعة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ويواصل تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد «ريستارت»، ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد وباسم سمرة، ويعد من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

بع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.