الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات جديدة من النيابة بواقعة ضحية انهيار حائط مبنى المعاشات بالمنيل

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات القاهرة، الكائنة بالسيدة زينب، اليوم السبت، بدفن جثة شاب في العقد الثالث من عمره، بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية للجثة من الطب الشرعي.

 

قرارت من النيابة في واقعة  مصرع شاب بمصر القديمة

 

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع مبنى إداري خاص بالمعاشات،  في منطقة مصر القديمة، المتواجدة بطريق المنيل، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، كما طالبت بتشكيل فريق هندسي من الحي لمعاينة المبنى الإداري، للتأكد من عدم خطورته على المواطنين الذين يعملون به.تمكنت قوات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية في مصر القديمة، من انتشال جثة شخص من تحت الأنقاض، سقط عليه حائط مبنى المعاشات في منطقة المنيل بمصر القديمة.


مصرع شاب بعد سقوط حائط مبنى إداري في المنيل

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة شاب تحت الأنقاض، في منطقة مصر القديمة بالمنيل.

انتشال جثة شاب من تحت الأنقاض بمصر القديمة

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية مدعومة برجال الحماية المدنية، إلى المكان المشار إليه في البلاغ، بمنطقة المنيل، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية برفقة عدد من الأوناش، حيث تمكنوا من انتشال الجثة من تحت الأنقاض في مبنى المعاشات بمصر القديمة، وبالتوجه والفحص تبين أن الجثة لشاب بالعقد الثالث من عمره، وتجري الآن القوات عمليات إزالة الحطام والركام وفحص العقارات المجاورة.

نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة

وتم نقل الجثة لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search