الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم محمد محمود بمهرجان همسة للآداب والفنون سبتمبر المقبل

محمد محمود

محمد محمود

مصطفى شلي

A A

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان محمد محمود وجائزة  الإبداع والتميز عن دوره بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» لجنة تحكيم ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

محمد محمود: شهرتي تأخرت بسبب عدم تصوير العروض المسرحية
الفنان محمد محمود


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون برئاسة  الكاتب فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ12 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، كمال أبو ريه، محمد محمود.

وقال الحصري شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، وعدد الأصوات التي شاركت في اختيار الفائزين.

وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت، أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

جدير بالذكر أن الدورة الـ 12 تقام يوم السادس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز "كأس إنرجي للدراما" في موسمه الثامن، أقيم أمس الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search