الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ينافس بقوة، سامسونج تبتكر هاتفا قابلا للطي رفيعا للغاية (تفاصيل)

هاتف سامسونج قابل للطي

هاتف سامسونج قابل للطي

شهيرة أحمد

A A

كشفت تقارير حديثة عن سعي شركة سامسونج العملاقة لإحداث ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي، من خلال ابتكار هاتف جديد يتميز بسمك لا يتجاوز 7.7 ملم، مما يجعله نحيفًا بشكل مذهل ويضعه في مصاف الهواتف الذكية العادية.

ويأتي هاتف سامسونج الجديد مشابهًا لهاتف سامسونج جالاكسي إس 24.

انتقادات واجهتها شركة سامسونج مؤخرًا

وتأتي هذه الخطوة من سامسونج ردًا على الانتقادات التي واجهتها الشركة مؤخرًا بسبب التغييرات المحدودة التي طرأت على هاتفي Galaxy Z Fold 6 وFlip 6، مما أدى إلى تراجعها في مجال الهواتف القابلة للطي بعد أن كانت رائدة فيه بلا منازع.

ويتوفر هاتف سامسونج Fold 6 بسمك 21.1 ملم، أقل عن 16.8 ملم في هاتف Galaxy Z Fold 2، وهو يعد الجهاز الأكثر سمكًا على رأس المجموعة.

تطوير جهاز جلاكسي القابل للطي Z Fold

ووفقًا لتقارير KED Global، فإن شركة سامسونج كلفت المهندسين العاملين بها من تطوير جهاز جلاكسي القابل للطي Z Fold، بشكل يشبه هاتف جلاكسي S24، ويكون أخف وزنًا من Fold 6 وذلك في ظل المنافسة المحتدمة بين مصنعي الهواتف القابلة للطي في الشركات الأخرى.

ويهدف هاتف سامسونج الجديد، الملقب بـ "Galaxy Z Fold Slim"، إلى منافسة هاتف Magic V3 من شركة هونر، والذي يحمل لقب أنحف هاتف قابل للطي في العالم حتى الآن بسمك 9.2 ملم عند طيه.

تحديات تقنية يواجهها تصميم هاتف سامسونج الجديد القابل للطي

ويواجه تصميم هاتف Z Fold Slim تحديات تقنية هائلة، خاصة مع الحفاظ على وزنه خفيفًا، حيث يبلغ وزن هاتف Fold 6 الحالي 239 جرامًا.

ولم يعلن عن موعد طرح جهاز سامسونج الجديد القابل للطي في الأسواق، خاصة مع التحديات التي تواجهها الشركة بعد تعرضها للانتقادات بسبت تغيراتها المحدودة في هواتف الأخيرة Galaxy Z Fold 6 وFlip 6.

ووفقًا لما ذكره التقرير، أن النسخة التي سيتم إطلاقها من هاتف Galaxy Z Fold 6 النسخة، في شهر أكتوبر القادم في كوريا والصين فقط، ويحمل اسم “Slim”، ستكون بدرجة سمك قياسها 10 ملم عند الطي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search