السبت، 17 أغسطس 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 7 فروق بين هاتفي سامسونج s وهونر X7a في السوق المصري

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يرغب العديد من المستخدمين في التجديد وشراء هواتف حديثة، لإنجاز أعمالهم المختلفة خاصةً في ظل انخفاض الأسعار بنسبة 20%، حسبما أعلنت شعبة الهواتف المحمولة.

مقارنة بين هاتفي سامسونج s وهونر X7a

وتوجد العديد من الهواتف التي نحرص على شرائها من الماركات العالمية المختلفة بدايةً من سامسونج وأوبو وصولًا لهواوي وهونر والعديد من المنتجات الأخرى، مثل هواتف آبل العالمية.

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي سامسونج s وهونر X7a في السوق المصري، ويمكنك شراء الهاتف الذي يناسب إمكانيتك المادية، فإليك التفاصيل.

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج s

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، بجانب كاميرته الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل وألوانه المميزة.

ويأتي الهاتف بشاشة قوية من النوع PLS TFT ودقة عرض 6.5 بوصة، كما يتمتع بمعالج قوي من النوع MediaTek Helio P22، علاوة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بدقة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

سعر هاتف سامسونج s في السوق المصري

ويصل سعر هاتف سامسونج في مصر إلى 2499 جنيهًا، مما يعزز مبيعاته من قبل العديد من المستخدمين.

تعرف على مزايا هاتف هونر X7a

يضم هاتف  هونر، كاميرا رباعية العدسات، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل مزودة بكاميرا واسعة الزاوية تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل، مع عدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف هونر، على معالج ميدياتك من النوع Helio G37، مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

إليك سعر هاتف هونر X7a في الأسواق

ويصل سعر هاتف هونر X7a، في مصر إلى 6.880 جنيه مصري لنسخة 4 جيجابايت، بجانب 128 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.