الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيت أبو البنات، خالد عليش يستقبل مولودته الثانية "عليا"

خالد عليش

خالد عليش

لينا غالي

A A

أعلن الفنان خالد عليش عن استقباله لمولودته «عليا» عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

علق خالد عليش على صورة له من داخل العمليات مع زوجته الإعلامية  ميرهان عمرو، قائلا: «الحمد لله رب العالمين ربنا رزقنا وأنعم علينا بـ عاليا خالد عليش، بقيت أبو البنات».

ميرهان عمرو تعلق على تجربة إجهاضها

وكانت الإعلامية ميرهان عمرو قد تعرضت للإجهاض منذ عامين، وعلقت على هذه التجربة على صفحتها على موقع «إنستجرام» قائلة: «تجربة الحمل نعمة كبيرة بس حاجة بتخوف جدا جدا، وتجربة نزول البيبي صعبة جدا جدا، ربنا يكملهالي أنا وكل ست حامل على خير ويرزقنا بذرية سليمة وصالحة ويقدرنا نكون أمهات ناجحين».

أبطال مسلسل فراولة في رمضان 2024

يذكر أن خالد عليش شارك مؤخرا في مسلسل «فراولة» الذي عرض في السباق الرمضان الماضي 2024، مع الفنانة نيللي كريم، وأيضا عدد من النجوم منهم: مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search