الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم إعلان رغبته الانتقال للزمالك، الفارس الأبيض يرفض لاعب مودرن سبورت

نادي الزمالك

نادي الزمالك

مصطفي غطاطي

A A

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي الداخلية ضمن مباريات الجولة 31 من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته غدا الأحد في تمام التاسعة مساء علي استاد السلام.

وبدأ مسؤلوا الفريق الأبيض في الساعات الأخيرة في التفاوض مع عدد من اللاعبين من أجل ضمهم في الميركاتو الصيفي القادم، كان علي رأسهم التعاقد مع حارس مرمي وظهير أيسر ومهاجم ومدافع.

وأعلن جونثان نجويم ظهير أيسر فريق نادي مودرن سبورت، أنه يمتلك عرضا من فريق نادي الزمالك للانتقال إلي صفوفه بداية الموسم المقبل، خاصة وأنه يرغب في الرحيل عن مودرن سبورت وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وقال مصدر خاص لـ الجمهور : “إدراة نادي الزمالك بالفعل تحدثت بشكل شفهي مع وكيل اللاعب ، وهو لاعب كبير ويقدم أداءا كبيرا مع الفريق خلال السنوات الأخيرة”.

وأوضح: “مسؤلوا الزمالك رفضوا ضم اللاعب لسببين ، السبب الأول هو سن اللاعب ، حيث يبلغ جونثان نجويم 33 عام ، أما السبب الثاني هو أن اللاعب ما زال يتبقي في عقده سنتين مع مودرن سبورت، وبالتالي ستكون هناك مفاوضات مع مودرن سبورت لضم اللاعب”.

وأردف: “رفض مسؤلوا الزمالك لضم جونثان أحد أسبابه أن الفريق يقترب بقوة من التعاقد مع إسحاقو يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلي، حيث يعتبر اللاعب أصغر عمرا من جونثان بفارق 3 أعوام، بالإضافة أن عقده سينتهي مع فريق البنك الأهلي الموسم الجاري، وبالتالي لن يكلف الزمالك أي مستحقات مادية”.

 

مقارنة بين جونثان نجويم وإسحاقو يعقوبو

جونثان نجويم : 33 عاما - لاعب كاميروني - انتقل من الجونة إلي مودرن سبورت - شارك في 27 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

إسحاقو يعقوبو: 30 عاما - لاعب غاني - انتقل من وادي دجلة - شارك في 30 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهما هدفين فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search