الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الزغبي لـ شيرين: "وحشني صوتك ويارب ترجعلنا"

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

ندى يوسف

A A

«وحشني صوتك»، هكذا دعمت المطربة نوال الزغبي، المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، وانتشار العديد من الشائعات حول عودتها من جديد عقب تصالحهما أمام النيابة.

وأعربت نوال في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، عن اشتيقاها الشديد لصوت شيرين، وتألقها في عالم الغناء بعد اختفائها خلال الفترة الاخيرة بسبب انشغالها في مشاكلها الشخصية.

وكتبت: «وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد».

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

من جانبها، أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لها خلال الساعات الأخيرة، أنه لا يوجد أي أساس من الصحة بشأن الأنباء التي تم تداولها عن عودتها لطليقها حسام حبيب.

وأوضحت شيرين، أن ما تم تداوله ما هو إلا مجرد شائعات، مشيرة إلى أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلي أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، واحياء الحفلات الفنية.

عودة شيرين وحسام حبيب، وطالبت النجمة شيرين عبد الوهاب، من الجميع تحري الدقة فيما ينشر عن حياتها الشخصية، وحتى الآن لم يخرج حسام حبيب للرد على هذه الشائعات.

وكان السبب في خروج تلك الشائعة، منشور شقيق شيرين الأخير عبر «فيس بوك»، الذي آثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: «حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، أنا عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم».

 

تصاعد أزمة شيرين وحسام حبيب

في ذات السياق، تصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، التريند خلال الفترة الأخيرة، بعدما حررت شيرين محضرا ضد حسام بتهمة التعدي عليها بالضرب، والذي نتج عنه جروح عميقة في الرأس، وانتهى بهما الحال بالتصالح أمام النيابة.

ولكن نفى حسام حبيب، في تصريحات عبر برنامج «ET بالعربي» تلك الاتهامات، وأنه لم يقم بالتعدي على شيرين، وأنها هي من قامت بإصابة نفسها بنفسها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search