الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هاتريك»، المتحدة تعلن انطلاق برنامج محمد المحمودي الجديد عبر أون تايم سبورتس 2

محمد المحمودي

محمد المحمودي

مصطفي غطاطي

A A

أعلن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق برنامج "هاتريك" على قناة أون تايم سبورتس 2، تقديم الإعلامي محمد المحمودي.

موعد برنامج “هاتريك” على قناة أون تايم سبورتس 2 

ويذاع برنامج "هاتريك"، أيام السبت والأحد والإثنين، من كل أسبوع، من الحادية عشر مساءً حتى الواحدة صباحًا.

ويناقش برنامج  "هاتريك" كل القضايا الكروية الشائكة، في محاولة للمساهمة الجادة في وضع الحلول المناسبة، في إطار الالتزام بالميثاق الإعلامي وتنمية الروح الرياضية والابتعاد عن التعصب والعمل الدائم على المشاركة في تطوير كرة القدم المصرية.

ويتناول برنامج "هاتريك" كل ملفات كرة القدم المحلية والعربية والإفريقية والعالمية، ويشمل تحليل مختلف لكافة المباريات، مع استضافة أبرز نجوم كرة القدم.

ويقدم البرنامج، فقرة خبرية ثابتة تستعرض أبرز مستجدات الفرق والمنتخبات المصرية وكواليس الصفقات الجديدة وكل ما يخص أحداث كرة القدم محليا ودوليا.

ويتضمن "هاتريك" لقاءات خاصة مع نجوم الدوري المصري من اللاعبين المحترفين والمحليين، وكذلك مدربي الدوري المصري وفقرة خاصة عن كواليس مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فضلا عن تقديم تحليل فني شامل عن مباريات كل جولة من منافسات دوري NILE، واختيار التشكيل الأفضل وأجمل الأهداف وطرق اللعب المختلفة.

المحمودي يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وكتب الإعلامي محمد المحمودي عبر صفحته الشخصية، بعدما قررت الشركة المتحدة منحه البرنامج الرئيسي عبر قناة أون تايم سبورت 2:

“الكثير من المعلومات.. القليل من وجهات النظر”، ‏ده كان شعار برنامج “سوبرليج”، حسيت إن ده اللي الجمهور محتاجه ومحتاج يتقدم له بصورة شيقة ومختلفة عشان يقدر ينجح وينافس في السوق، احترمت عقول الجمهور ورغبته في الجديد فشاهد ماذا حدث.

‏التحدي في "هاتريك"، أصعب، لكن الوعد إني أفضل على نفس الخط، نفس الشخص، نفس التوجه لكن بأفكار جديدة ومحتوى يليق بالمشاهد العربي الواعي.. شكرًا على كل كلام الحب اللي مخليني أحس بمسئولية مضاعفة تجاه كل واحد فيكم عشمان ومستني يشوف المحمودي هيعمل أيه؟.

‏شكرًا للشركة المتحدة على الثقة الكبيرة والمسؤولية الأكبر، وبإذن الله أكون عند حسن الظن ‏محتاج دعواتكم جدًا، بحبكم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search