الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يفاجئ رمضان صبحي قبل مباراة بيراميدز والأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمود عبدالرحيم

A A

شهدت الفترة السابقة تصارع في الاحداث الرياضية، كان أبرزها تبرئة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من قضية المنشطات الذي تم إيقافه بشأنها من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، بتوصية من اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات “النادو”.

ويعود رمضان صبحي للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، بداية من مباراة بيراميدز والأهلي والمقرر لها مساء الإثنين القادم في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي “30 يونيو” بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

  حسام حسن يفاجئ رمضان صبحي قبل مباراة الأهلي

 وعلم موقع «الجمهور»، أن التؤام حسام وإبراهيم حسن تواصلا مع رمضان صبحي بعد أزمته الأخيرة لدعمه خلال الفترة القادمة، وطلب التؤام من صبحي تقديم كل ما لديه خلال الفترة القادمة من أجل الالتحاق بالمنتخب الوطني.

ويعول التؤام على قدرات وفنيات رمضان صبحي بشكل كبير جدًا لضمه خلال المعسكر القادم للمنتخب الوطني في أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويستعد الأهلي لملاقاة بيراميدز في قمة صراع الصدارة على جدول ترتيب فرق الدوري المصري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يطارد بيراميدز على صدارة الدوري

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن السماوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.