الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صوتي تغير بعد التدخين»، فيديو قديم لأصالة يثير الجدل

أصالة نصري

أصالة نصري

ندى يوسف

A A

بعد عدة أشهر من فيديو الفنانة أصالة نصري، الذي آثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها وهي تدخن السجائر الإلكترونية، انتشر مقطع فيديو قديم من أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها الفنانة تعلن من خلاله إقلاعها عن التدخين.

وأكدت أصالة في ذلك اللقاء، أنها قررت أن تقلع عن التدخين بعد سنوات كثيرة من إدمانها لشرب السجائر، موضحة أنها أصبحت تنفر من نفسها وتستخدم معطر الفم بسبب رائحة السجائر الكريهة.

ليتضح بعدها أن تاريخ الفيديو يعود إلى 2017، ومع ذلك لم تستطع أصالة أن تلتزم بقرارها وتمتنع عن التدخين، بل لجأت إلى السجائر الإلكترونية طبقا للفيديو الأخير الذي انتشر لها على السوشيال ميديا.

فيديو قديم لأصالة يثير الجدل من جديد

وقالت أصالة في الفيديو الذي يعود تاريخه لسنة 2017، إنها أرادت أن تكلل عامها الـ48 بإقلاعها عن التدخين، لذا ابتعدت عن السجائر قبل عيد ميلادها بثلاثة أيام.

وأوضحت أصالة في الفيديو، أن السجائر كانت تضايقها عندما كانت تدخن، مضيفة: «أتمنى على الناس إذا لعب الشيطان في رأسه ألا يسمح لأحد أن يعطيه سيجارة، لأن حياتي اختلفت، ونومتي اختلفت، وصوتي اختلف».

والجدير بالذكر، أن الفنانة أصالة تعرضت لانتقادات لاذعة قبل عدة أشهر بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي تدخن السجائر أثناء كواليس تصوير برنامج «سعودي إيدول».

 

اعتذار أصالة عن فيديو التدخين

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت أصالة له، خرجت عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، لتعتذر لجمهورها عن الفيديو.

وكتبت: «اعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض أشرب في قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي، وللأسف صوروني، بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها».

ولم تتخلى صديقتها الفنانة أحلام عنها، حيث قررت أن تدعمها بتغريدة عبر «إكس»، مؤكدة أن هذا الفيديو لا يقلل من مكانتها واحترامها لجمهورها، كما أوضحت أنها إنسانة عفوية، وأن من صور الفيديو هو المخطئ لأنه تصيد لها الخطأ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search