الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب فستانها، أصالة تتعرض لموقف محرج خلال حفل فى تركيا (فيديو)

  إصالة نصري

إصالة نصري

منار عبد العظيم

A A

تصدرت الفنانة أصالة نصري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تقديم وصلة غنائية لأشهر أغانيها القديمة والحديثة في الحفل الغنائي الضخم الذي شهدته مدينة إسطنبول التركية أمس.

تصدر أصالة التريند يأتي أيضا بسبب  تعرضها لموقف محرج من معجب أثناء صعودها مسرح الفاعلية الغنائية، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه أحد المعجبين، يقترب من أصالة لالتقاط صورة معها، لكنه وقف على فستانها دون قصد، فكادت أن تسقط لكنها استعادت توازنها، وتعاملت مع  الموقف بهدوء، وتواضع والتقطت الصورة مع المعجب دون تعليق. 

وأشاد الجمهور برد فعلها، وتصرفها الذي وصفوه بـ"الراقي".

وفي مطلع شهر يوليو الجاري، طرحت شركة روتانا  5 أغانٍ من ألبوم أصالة نصري الجديد الذي يحمل اسم ثم أنا، 

يتضمن ألبوم أصالة ثم أنا هي:

الكرسي، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي.
كلك لهم، من كلمات رحاب، وألحان نواف عبدالله، وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله.
أمان أمان، من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي.
ما تهون، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي زيد نديم.
ثم أنا، من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم.

بوستر ألبوم ثم أنا لـ أصالة 

واجهت الفنانة أصالة أزمة بخصوص أغانيها “أصحاب الأرض“ وهي الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، خاصة بعد انسحاب إحدى المطربات من المشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت اصالة فقط رغم  كون العمل معد ليكون ديو غنائي.

 وجاء أكثر من  إنذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصالة بكونها محرضة على القتل وسيتم إغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند اليوم عبر تويتر، دعما وحبا لها لمواجهة هذه الأزمة.

تم الإعداد لأغنية أصحاب الأرض منذ شهرين بعد تخطيط وتفكير كبير من أجل إصدار عمل يناسب حجم القضية الفلسطينية، وهي من إخراج عادل رضوان وبالتعاون مع الشاعر فارس قطري، المعروف عنه دائما انه الشاعر المبكي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.