الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم أوباميانج، محترفو القادسية يوجهون تحذيرًا شديد اللهجة لأندية الدوري

لاعبي القادسية السعودي

لاعبي القادسية السعودي

مصطفي غطاطي

A A

أعلن نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين بشكل رسمي، عن تعاقده مع عدد من اللاعبين الأجانب الذين شاركوا في بطولتي كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي توج بها المنتخب الإسباني، وكوبا أمريكا 2024 والتي حققها المنتخب الأرجنتيني.

وفي الساعات الأخيرة، أعلن النادي السعودي تعاقده مع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قادمًا من اولمبيك مارسيليا الفرنسي، لينضم إلي قائمة الأجانب في الفريق حديث العهد بالدوري السعودي للمحترفين.

أجانب فريق القادسية السعودي في الموسم الجديد

وفي السطور التالية، سنتعرف على اللاعبين الأجانب في فريق القادسية السعودي للموسم المقبل من بطولة الدوري السعودي للمحترفين: 

1- ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، والذي توج ببطولة يورو 2024 مع منتخب إسبانيا.
2- كوين كاستيلز لاعب فريق فولفسبورج الألماني، والذي تواجد في قائمة منتخب بلجيكا ببطولة يورو 2024.

3- أندريه كاريلو، والذي جدد تعاقده مع الفريق السعودي لمدة موسم بعد الصعود إلي دوري روشن، حيث تواجد في قائمة منتخب بيرو ببطولة كوبا أمريكا 2024.

4- ناهيتان نانديز، حيث انضم اللاعب قادمًا من فريق كالياري الإيطالي، وشارك اللاعب مع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

5- جوليان كوينونيس، مهاجم فريق كلوب أمريكا المكسيكي، وشارك اللاعب مع منتخب المكسيك في بطولة كوبا أمريكا 2024.

6- بيير إيمريك أوباميانج، والذي تعاقد مع الفريق الصاعد لدوري روشن، قادمًا من صفوف فريق  أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وبذلك، تصبح قائمة فريق القادسية السعودي مليئة بالنجوم والأسماء التاريخية في كرة القدم، الذين حققوا العديد من الإنجازات والبطولات، ليوجه النادي رسائل تحذيرية إلي أندية دوري روشن السعودي، أن الفريق لن يكون ضيف شرف في منافسات الموسم المقبل، وأن الفريق سينافس بقوة علي لقب الدوري السعودي للمحترفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search