السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا، القادسية السعودي يعلن ضم نجم ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد كامل

أعلن نادي القادسية السعودي، تعاقده مع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لتدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي القادسية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مقطع فيديو يظهر أبرز الأهداف للمدافع الإسباني بقميص  ريال مدريد.

وكتب نادي القادسية على حسابه الرسمي معلقاً على مقطع الفيديو الذي نشره لناتشو: “انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية”. 🇪🇸❤️

وتعاقد القادسية مع ناتشو بعقد يمتد لمدة موسمين هما 2024-2025 و2025-2026. 

وأعلن نادي ريال مدريد، رحيل مدافعه ناتشو فيرنانديز بعد رحلة استمرت مع الفريق لسنوات تمكن من تحقيق العديد من الألقاب.

الصورة

رحيل ناتشو عن  ريال مدريد بشكل رسمي

وأصدر نادي  ريال مدريد بيان رسمي جاء فيه : "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد".وأضاف البيان: "يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد :"منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب، كان ناتشو دائمًا مثال للجميع وقد نال الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي ريال مدريد والذي سيظل بيته دائمًا، ونتمني له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.