الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تبدأ من 300 جنيه في اليوم»، أسعار شقق مصيف مرسى مطروح 2024

 أسعار شقق المصايف بمرسى مطروح 2024

أسعار شقق المصايف بمرسى مطروح 2024

تقى محمود

A A

 ترتبط مدينة مرسى مطروح، بذكريات الطفولة وأجواء مصايف العائلات التي كان لها مذاق وشعور مختلف عن كل ما يسمى الآن بمصايف “التريندات”، لا سيما الساحل الشرير وغيره من المدن الجديدة عالية التكلفة ولكنها وجهة الشباب المفضلة والحديثة.

وتظل “مطروح الجميلة”، أو ما يطلق عليها “مالديف مصر”، واحدة من أجمل المدن السياحية التي تجمع بين نظافة ونقاء المياه، وشعبية الأجواء والفسح والخروجات التي توجد بكل شارع من شوارع مدينة مرسى مطروح.

ويتساءل الأشخاص عما إذا طال الغلاء وارتفاع الأسعار، شقق مرسى مطروح المصيفية الرائعة، ذات الهواء الطلق الذي يحاوطها من كل جانب، مع رؤية مباشرة للبحر لأغلب الشقق.

وفي هذا التقرير، نعرض لكم أسعار الشقق المصيفية بمدينة مرسى مطروح 2024، لتسترجعوا ذكريات الطفولة، وتستمتعوا بأقل التكاليف وأفضل بحر وأحسن تجربة.

أسعار  الشقق المصيفية بمرسى مطروح 2024

وتعتبر أسعار إيجار شقق مرسى مطروح، تنافسية وتناسب جميع الأسر التي تحتاج إلى توفير المال مقابل السكن المناسب خلال فترة المصيف.

وتختلف أسعار إيجار شقق مرسى مطروح حسب عدة عوامل، منها، مساحتها أو مدى بعدها عن البحر وحداثة الأثاث بها وتجهيزاتها.

كذلك هل الشقة تحتوي على مكيفات؟، وهل المبنى حديث أم قديم؟ وهل يوجد به مصعد؟، وكلها أمور تتوقف على تفضيلات المصطفين.

ويفضل بعض المصطفين مناطق معينة، وغالبًا ما يكون سعرها أعلى من باقي المناطق، ومن بين الأماكن التي يفضلها الأشخاص عادة، منطقتي العوام والفيروز، وذلك لقربها من البحر وتوافر الخدمات وتنافسية الأسعار فيها.

أسعار الشقق بمرسى مطروح 

وتباينت أسعار إيجار الشقق المصيفية بمرسى مطروح، وأعلن بعض الملاك أن أسعار إيجار الشقق، تبدأ من 300 جنيه لليوم الواحد في العديد من المناطق على ساحل البحر المتوسط أشهرها، الكيلو 4 والكيلو 7، وتعتبر من الأماكن المناسبة للأسر والعائلات.

وغالبًا ما تكون الشقق التي لا يزيد سعرها عن 300 جنيه في الليلة، غرفتين لا أكثر، ولا يوجد بها رفاهيات كثيرة، مثل، المكيف والمصعد، وربما تبعد عن البحر بضعة كيلومترات.

وأوضح الأشخاص والشركات المختلفة في منشوراتهم على “فيسبوك”، أن أسعار الفئة المتوسطة أيضًا في مصيف مرمسى مطروح 2024، يبدأ من 500 جنيه وحتى 1000 جنيه.

وغالبًا ما تكون هذه الشقق مزودة بمرافق عديدة، والأثاث بها حديث وغير مهلوك، وبها مصعد وغرف واسعة والمبنى حديث.

أما أسعار الشقق فوق المتوسطة، فتبدأ من 2000 جنيه في اليوم، وهي عبارة عن فيلات وشاليهات على ساحل البحر، والتي تقع في مناطق مختلفة مثل الفيروز والليدو والعوام.

أفضل شواطئ مرسى مطروح

يوجد عدد كبير من الشواطئ المجانية وغير المجانية، ولكن بأسعار رمزية والتي يستطيع المواطنين الدخول إليها، لقضاء وقت شيق على البحر بها، وتتمثل في

-شاطئ عجيبة

-شاطئ أم الرخم

-شاطئ  الأبيض العام

-شاطئ  الأبيض زمردة

-شاطئ  الأبيض المروة

-شاطئ  الأبيض قوات المسلحة

-شاطئ اللاجونة

-شاطئ كليوبترا

-شاطئ الغرام

-شاطئ البوسيت

-شاطئ الليدو

-شاطئ العوام

-شاطئ العام أو الهنا

-شاطئ النخيل 1

-شاطئ النخيل 2، 

-شاطئ البسنت 1

-شاطئ البسنت 2

-شاطئ روميل

-شاطئ الفيروز

-شاطئ باب البحر

-شاطئ مينا حشيش

-شاطئ الرميلة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search