الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال يتصدر التريند على اليوتيوب بـ«برود ببرود»

 رامي جمال

رامي جمال

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان رامي جمال، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأغنية «برود ببرود»، واحتل المركز الخامس بقائمة التريند عقب تحقيق نصف مليون مشاهدة.

رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

روج الفنان رامي جمال، عن حفلته في مهرجان العلمين، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثانية، ومن المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وعلق «جمال» من خلال صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  «انستجرام»: «معادنا يوم 2 أغسطس إن شاء الله».

آخر أعمال رامي جمال

والجدير بالذكر أن ، آخر أعمال رامي هو طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يادمعي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

حفلات مهرجان العلمين 2024

وتستعد إدارة مهرجان العلمين لانطلاق الدورة الثانية من المهرجان بدءا من يوم 11 يوليو الجاري ومن المقرر أن يستمر إلى يوم 30 أغسطس القادم، ومن المفترض أيضا أن يقام عدد من الحفلات الغنائية لمجموعة كبيرة من المطربين والفرق الغنائية خلال فعاليات المهرجان.

وأعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة عن أبرز المطربين، ويأتي الفنان عمرو دياب في المرتبة الأولى ضمن أبزر المطربين ثم الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر عاشور، والفنانة ديانا حداد، والموسيقار عمر خيرت، والفنان تامر حسني، والكينج منير، والمغني ويجز، وسعاد مرسي.

ورفع المنظمون لمهرجان العلمين الجديدة، علم فلسطين إلى جوار العلم المصري، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا للإعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الثانية.

وروجّ المنظمون لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضي، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبًا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.