الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال عن حفله بمهرجان العلمين: بحاول أكون موجود طول الوقت

رامي جمال

رامي جمال

لينا غالي

A A

روج المطرب رامي جمال، لحفله في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، المقرر أن تقام يوم 2 أغسطس المقبل.

كتب رامي جمال، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، قائلا: «السنة دي نزلت أغاني سينجل، والبوم بداية من لحظة بعادك، وجيت متأخر، وبعده فارق، وابن إمبارح، وبيكلموني، وانت مين، وشاهد الله، وبضيع وقت وهنسى اسمك، وبقول وأكذب وغيرهم، وآخرهم، برود ببرود».


أضاف رامي جمال: « بحاول أجتهد، و بحاول أكون موجود طول الوقت بأغاني تليق بيكم، إن شاء الله نغنيهم كلهم في حفلة العلمين يوم 2 أغسطس، ونغني أغاني من أول البوم لحد ما نوصل لآخر غنوه.. إيه أكتر أغنية عجبتكم السنة دي وبجهز لكم أغنية كمان ونتقابل في ألبوم في الشتاء إن شاء الله».

مرض البهاق و إحراج رامي جمال

ومن جانب آخر، تحدث المطرب رامي جمال عن بعض المواقف المحرجة التي تعرض لها بسبب إصابته بمرض البهاق، أوضح أنه بعد العديد من تلك المواقف السلبية، قرر بأن يعتزل الفن، ولولا تماسكه وقدرته على مواجهتها بدعم المقربين منه، وفي مقدمتهم زوجته، لكان قد اعتزل من تلك الفترة.

وتابع رامي جمال، خلال تصريحاته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»: «في يوم فنان كبير شافني في الاستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت، وفي اللحظة دي قررت أعتزل وكتبت ده على الفيس بوك عندي، ولكن البلاء ده وضحلى قد أيه الناس بتحبني وجواهم إنسانية، وجالي مكالمات ودعم من الوطن العربي كله».

رامي جمال يكشف سبب نجاح أغنية «سقفه»

وكشف الفنان، عن أسباب نجاح أغنية «سقفة»، قائلًا: «الأغنية تم طرحها قبل فترة فيروس كورونا بـ 19 يومًا، وكان ذلك سببًا كبيرًا في نجاحها بعد إقامة الناس في بيوتهم ومتابعة السوشيال ميديا»، مضيفًا، «الناس مكانش عندها حاجة غير أنها تسمعني في الوقت ده».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search