الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لآخر مرة، تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم امتحان الديناميكا

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

أحمد عجاج

A A

مع بدء طلاب الثانوية العامة في الدخول إلى مقار لجانهم لتأدية الامتحانات، بدأ مسؤولي الأمن بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024، تفتيش الطلاب باستخدام العصا الإلكترونية، وذلك للكشف عن الهاتف المحمول، أو سماعات الأذن، أو أي أجهزة إلكترونية تساعد فى الغش.

يؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم السبت 20 يوليو، امتحان مادة الرياضة التطبيقية «الديناميكا»، لشعبة علمي رياضة، من الساعة التاسعة صباحًا ولمدة ساعتين، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، الأحد 10 يونيو، بكافة المحافظات، بشبعتيها العلمي والأدبي، وتنطلق إجازة نهاية العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة غدًا الأحد 21 يوليو.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد انتهاء كنترولات التصحيح من أعمال مراجعة أوراق الأسئلة ورصد الدرجات، واعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يليها الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل،

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بنهاية شهر يوليو الجاري أو فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.