الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الألومنيوم: جلبت اللاعبين من البيت لكي يلعبوا مباراة الأهلي

الألومنيوم

الألومنيوم

أحمد كامل

A A

أكد هشام عبدالمنعم، المدير الفني لفريق الألومنيوم، أن لاعبي فريقه قدموا أداء جيد في مباراة الأهلي، رغم الهزيمة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

وتعرض نادي الألومنيوم للهزيمة بهدف نظيف أمام الأهلي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال عبدالمنعم خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب الشمس»: «المباراة لعبت في ظروف صعبة أمام عملاق كبير مثل الأهلي الذي يضم نجوم كبيرة، ويعيش أفضل فترات حياته».

وأضاف: «تجمعنا مع بداية هذا الشهر وجلبتهم من بيوتهم، وأشكرهم على هذا الأداء الذي قدموه أمام النادي الأهلي».

واختتم: «مجلس إدارة نادي الألومنيوم لم يقصر معانا على الإطلاق، وسعيد بتواجدي بالفريق، وأنا ابن من أبناء هذا النادي وسيعود الألومنيوم للممتاز».

تصريحات رئيس نادي النجوم

وعلق محمود العجوز على هزيمة فريقه أمام الاهلي، حيث قال خلال تصريحاته للبرنامج ذاته: «أشكر كل لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم، لأنهم خاضوا مباراة قوية وبروح قتالية أمام العملاق الأحمر».

وأضاف: «أجريت اتصالا بالمدير الفني وأخبرته بالاستمرار مع الألومنيوم خلال الموسم المقبل، بعد هذا الموسم الرائع».

وأكمل: «هدف الأهلي غير صحيح وكان من الأساس رمية تماس لصالح فريقي، والحكم احتسب قرارا خاطئا تسبب في هدف ضد فريقي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search