الخميس، 05 سبتمبر 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس نادي الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بلاعبي فريقي

الأهلي والألومنيوم

الأهلي والألومنيوم

أحمد كامل

A A

أعرب المهندس محمود عجور، رئيس نادي الألومنيوم، عن سعادته بأداء لاعبي فريقه في مباراتهم أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، والتي انتهت بهدف نظيف للمارد الأحمر.

وحقق الأهلي فوز صعب على نظيره الألومنيوم، بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الألومنيوم بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وقال عجور خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان: «أشكر كل لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم، لأنهم خاضوا مباراة قوية وبروح قتالية أمام العملاق الأحمر».

وأضاف: «أجريت اتصالا بالمدير الفني وأخبرته بالاستمرار مع الألومنيوم خلال الموسم المقبل، بعد هذا الموسم الرائع».

وأكمل: «هدف الأهلي غير صحيح وكان من الأساس رمية تماس لصالح فريقي، والحكم احتسب قرارا خاطئا تسبب في هدف ضد فريقي».

منافس الأهلي في دور الـ16 من كأس مصر 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في دور الـ16 نظيره فاركو، وفي حال الوصول الدور ربع النهائي سيتقابل مع الفائز من البنك الأهلي والمصري البوسعيدي.

وشهدت مباراة الأهلي والألومنيوم إهدار وسام أبو على لاعب النادي الأهلي ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني أمام فريق الألمونيوم، في المباراة التي تجمعهم ضمن منافسات الجولة الـ 32 من كأس مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.