الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد المناظرة، عائلة «بايدن» تبحث سبل خروجه من السباق الانتخابي المقبل

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

A A

يناقش أفراد عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الكيفية التي سينسحب بها «بايدن» من السباق الانتخابي الأمريكي حال قرر ذلك، خاصًة مع ارتفاع الضغوط عليه، بالانسحاب بعد المناظرة التي جمعته بالرئيس الأمريكي جو بايدن.

 وأضافت مصادر مطلعة على المناقشات لشبكة «إن بي سي» الأمريكية، أن مسار المحادثات كان يناقش خطة الخروج التي يجب أن يتبعها «بايدن،» حال قرر الانسحاب من الانتخابات الأمريكية، خاصًة، وأن العديد من السياسيين المقربين من جو بايدن، يرون أنه على بايدن الانسحاب حتى يضع الحزب مرشحًا، يكون قادرًا على هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقال الأشخاص المطلعون على المحادثات، أن عائلة جو بايدن تناقش على وجه التحديد، كيف سينهي بايدن مساعيه لإعادة انتخابه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب وضع خطة محسوبة بعناية لانسحابه، موضحين، أن الاعتبارات التي وضعتها العائلة في تلك المناقشات، تتعلق بتأثير الحملة على صحته وعائلته واستقرار الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت شبكة إن بي سي الأمريكية، أن هناك تطور واضح في تلك المناقشات، حيث كانت العائلة تناقش ما إن كان بايدن سينسحب من الانتخابات الامريكية المقبلة أمام دونالد ترامب، إلى مناقشة الخطة التي سيستخدمها جو بايدن من أجل الانسحاب من الانتخابات.

في السياق ذاته قالت شبكة إن بي سي الأمريكية، أن المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس، نفى وجود أي مناقشات حول خروج بايدن من الرئاسة الأمريكية بين أفراد عائلته.

وأضاف بيتس حسبما نقلت الشبكة، أن هذا لن يحدث "أي انسحاب الرئيس جو بايدن من الانتخابات الأمريكية»، موضحًا، أن الأفراد الذين يروجون لهذه الادعاءات لا يتحدثون باسم عائلته او فريقه، وسوف يثبت خطأهم.

وذكرت شبكة إن بي سي الأمريكية، أن أنباء احتمالية انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الانتخابات الأمريكية تتزايد، مع تصاعد التخوفات بين زعماء الحزب الديمقراطي، والمانحين، وحتى المسؤولين الذين يشكلون جزءً من إعادة انتخابه، مع مرور كل يوم منذ المناظرة «المدمرة» التي جمعت بينه وبين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مطلع يوليو الجاري، والتي أظهرت مستوى كارثي للرئيس الأمريكي الحالي بايدن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search