الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفارس الأبيض يتأهب»، 10 ألقاب تنتظر الزمالك لمصالحة جمهوره

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

رغم الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك من وقف القيد والمستحقات المتأخرة، إلى أنه ينافس على العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة على المستوى المحلي والقاري.

وفي السطور التالية، يستعرض موقع الجمهور الإخباري، البطولات التي تنتظر الزمالك خلال الأشهر المتبقية في عام 2024، ومع انطلاق العام المقبل 2025.

الزمالك ينافس على  10 ألقاب

ينافس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على بطولة السوبر الإفريقي لنسخة 2024 أمام نظيره النادي الأهلي لكونه بطل الكونفدرالية الإفريقية، والمارد الأحمر بطل دوري أبطال إفريقيا.

وعلى المستوى الإفريقي يمتلك نادي الزمالك فرص المشاركة في العديد من البطولات وهم دوري السوبر الإفريقي موسم 2025، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية 2025، بجانب السوبر الإفريقي 2025، حال الفوز بالكونفدرالية.

وعلى الصعيد المحلي، يشارك الزمالك في السوبر المصري 2024، بجانب كأس مصر 2024، والدوري المصري للموسم المقبل 2025، فضلاً عن كأس مصر 2025، والسوبر المصري 2025، وكأس الرابطة 2025.

الزمالك يشارك في الكونفدرالية بقرار كاف 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أعلن عن انتهاء أزمة نادي الزمالك وحصوله على الرخصة الإفريقية، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، بالموسم الجديد.

ويشارك كل من الأهلي ونادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يتواجد كل من الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

وأكد «كاف» من خلال الصفحة الرسمية له، على صحة الرخصة الإفريقية للأندية المصرية ومشاركتهم في البطولات بشكل طبيعي وبدون أي أزمات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search