الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زراعة الشيوخ: سنعمل على تحقيق مصلحة المواطنين بما فيها الفلاح والمربي

المهندس عبد السلام الجبلي

المهندس عبد السلام الجبلي

محمد الداوي

A A

أكد المهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أهمية المسئولية الوطنية التي تتحملها الحكومة الجديدة في مواجهة تحديات البلاد، لافتًا إلى أن عليها استكمال تنفيذ المشروعات القومية.

حصول الحكومة على ثقة القيادة السياسية والبرلمان

وثمّن «الجبلي» موافقة مجلس النواب على برنامج الحكومة الجديدة، موجها التهنئة لأعضاء الحكومة الجديدة برئاسة د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على حصولهم على ثقة القيادة السياسية وثقة البرلمان.

وتابع الجبلي أن من أهم محاور برنامج الحكومة الجديدة، التوسع في الإنتاج المحلي، والذى يأتى في مقدمته الإنتاج الزراعي.

الاهتمام بالبحث العلمي خاصة في القطاع الزراعي

وأشار رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، إلى ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي خاصة في القطاع الزراعي، وكذلك الاهتمام بالتصنيع الزراعي، مؤكدا أن الزراعة تعد قاطرة التنمية في قطاعات الإنتاج الصناعي والصادرات.

وأكد الجبلي، أن لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ ستقدم كل الدعم للحكومة الجديدة من أجل التوسع في الإنتاج الزراعي وتطبيق البحوث العلمية الزراعية، للنهوض بالزراعة وتحسين وتطوير الإنتاجية والإنتاج الزراعي.

إزالة كافة العقبات والتحديات التي تواجه التنمية

وأكد رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أنه سيكون هناك تعاون دائم ومستمر بين اللجنة والوزارة وقياداتها، في جميع الموضوعات الملحة، للعمل على حسمها، وتدعيم خطوات الدولة، من أجل تحقيق ما هو في مصلحة المواطنين بما فيها الفلاح والمربي، فضلا عن إزالة كافة العقبات والتحديات التي تواجه التنمية.

وأشار إلي أن اللجنة تضع جميع توصياتها السابقة، في مختلف ملفات الزراعة والري، تحت نظر الحكومة الجديدة، للاستفادة منها، وتعلن مواصلة جهودها في بحث ودراسة الملفات المرتبطة بقطاعي الزراعة والري، بما يحقق خطة الدولة في زيادة الإنتاجية الزراعية وزيادة الصادرات المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search