الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انخفاضها 150 ألف جنيه، سعر أرخص سيارة «كروس أوفر» موديل 2024

سيارة كروس أوفر - صورة أرشيفية

سيارة كروس أوفر - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

انخفاض أسعار السيارات الجديدة، شهدت سوق السيارات المصرية خلال الفترة الماضية انخفاضات ملحوظة في أسعار العديد من الموديلات الجديدة، حيث تراوحت التخفيضات بين 25 ألف جنيه وصولاً إلى 250 ألف جنيه.

وفي إطار هذه التخفيضات، أعلن الوكيل المحلي للعلامة التجارية الصينية جاك عن انخفاض سعر سيارته الجديدة جاك JS2 موديل 2024، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر.

قيمة التخفيض على أرخص سيارة كروس أوفر في مصر

وبحسب بيان الوكيل، فقد بلغت قيمة التخفيض على جاك JS2 موديل 2024 مبلغ 150 ألف جنيه، مما يجعلها أرخص سيارة كروس أوفر في السوق المصرية حالياً.

سعر ومواصفات سيارة جاك JS2 موديل 2024 بعد التخفيضات

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية سعر ومواصفات سيارة جاك JS2 موديل 2024 الجديدة بعد التخفيضات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي على النحو التالي:

السيارة جاك JS2 الرياضية الجديدة 2024

مواصفات سيارة جاك JS2 موديل 2024 في مصر

تتميز سيارة جاك JS2 موديل 2024، بتصميمها  عصري والمميز، وأداءها المتميز الذي يلبي احتياجات السائقين بشكل يومي.

وتعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500CC ، يولد قوة تصل إلى 113 حصاناً، ويبلغ عزم دورانها الذروة 146 نيوتن/متر، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يجسد احدث التقنيات التكنولوجية ويعزز من سلاسة التحكم والراحة أثناء القيادة.

يبلغ طول سيارة جاك JS نحو 4135 ملم، وعرضها  1750 ملم، وارتفاعها يصل إلى 1550 ملم، مما يمنحها حضور مميز على الطرقات. 

وتبلغ قاعدة عجلاتها 2490 ملم، كما أنها توفر مساحة داخلية مريحة للركاب، وبها حقيبة خلفية واسعة بسعة 450 لترا.

وتجمع سيارة جاك الجديدة بين الأداء القوي والتقنيات التكنولوجيا الحديثة، كما أنها توفر مجموعة من وسائل الحماية والأمان فهي مجهزة بمنظومة الوسائد الهوائية (AIRBAGS) التي تضمن حماية كبيرة للركاب في حالات الحوادث.

بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ودوره يحافظ على استقرار السيارة أثناء الفرملة القوية، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل (EBD) الذي يعزز من كفاءة الفرامل في مختلف الظروف.

وتتضمن أيضا نظام الثبات الإلكتروني (ESP) الذي يعمل على تحسين الثبات والتوجيه في مختلف الظروف الطرقية، ونظام المساعدة على خوض المرتفعات.

سعر سيارة جاك JS2 الجديدة في مصر

تتوفر سيارة جاك JS2 الجديدة في مصر، خلال شهر يوليو الحالي بعد التخفيضات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي بفئة واحدة، وتأتي بسعر رسمي 699,990 ألف جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search