الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي وحسني شتا، أبرز الحاضرين لجنازة الفنان تامر ضيائي

أشرف زكي

أشرف زكي

لينا غالي

A A

شيعت منذ قليل، جنازة الفنان تامر ضيائي بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور مجموعة من نجوم الفن وكان على رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنان حسني شتا. 

تامر ضيائي يتصدر محركات البحث فور وفاته

وتصدر الفنان الراحل تامر ضيائي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد رحيله بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ 50 عامًا.

وحسب معلومات متداولة، فإن وفاة ضيائي، كانت نتيجة مشاجرة حدثت مع أحد أفراد أمن إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس، أثناء اصطحابه زوجته لتلقي جلسة العلاج الكيماوي، مما أدى إلى تبادل صفعات بين الطرفين، ليسقط تامر ضيائي مغشيًا عليه حتى وفاته.

وقال أشرف زكي، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن مشاجرة حدثت مع أحد الأشخاص أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته وهي تتلقى العلاج في أحد المراكز الطبية.

وكان الفنان محمد علي رزق، أعلن وفاة الفنان القدير تامر ضيائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا، «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».


وفى وقت سابق، أعلن الفنان تامر ضيائي، تعرضه لحادث سير أثناء قيادة سيارته، تسبب في تحطيم بعض أجزائها، ونشر صور الحادث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو ما أثار قلق جمهوره.

وتعرض تامر ضيائي من قبل لأزمة صحية، أصيب بسببها بانتفاخ كبير في العين، ونشر عدة صور لعينيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «العين صابتني.. دعواتكم».

آخر أعمال تامر ضيائي

يُذكر أن، الفنان تامر ضيائي، شارك مؤخرا في مسلسل «عملة نادرة»  الذي شارك به في الماراثون الرمضاني قبل الماضي 2023.

شارك في بطولته كلا من نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور وفهد شلبي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.