الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم وفاة تامر ضيائي، صفعات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تامر ضيائي

تامر ضيائي

جلال أيمن

A A

تصدر الفنان الراحل تامر ضيائي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد رحيله بشكل مفاجئ عن عمر ناهز الـ 50 عامًا.

وحسب معلومات متداولة، فإن وفاة ضيائي، كانت نتيجة مشاجرة حدثت مع أحد أفراد أمن إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس، أثناء اصطحابه زوجته لتلقي جلسة العلاج الكيماوي، مما أدى إلى تبادل صفعات بين الطرفين، ليسقط تامر ضيائي مغشيًا عليه حتى وفاته.

وربما ليست تلك هي الصفعة الأولى التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية في المجال الفني، حيث تُعد تلك الواقعة هي ثالث واقعة صفع بين الفنانين والأشخاص. 

عمرو دياب 

كان الفنان عمرو دياب صاحب أول واقعة صفع بين فنان ومعجب، وذلك عندما كان متواجدًا في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لأحياء حفل الزفاف، وعند انتهاء عمرو دياب من الحفل، حاول أحد المعجبين التقاط صورة معه، إلا أن عمرو دياب فاجىء الجميع برد فعل غير متوقع بصفعة على وجه الشاب. 

محمد رمضان 

وكان محمد رمضان هو بطل الواقعة الثانية، والتي أثارت جدلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عندما تواجد رمضان في الساحل الشمالي وسط التفاف المعجبين حوله، وحاول رمضان بشكل مفاجئ أخذ تليفون أحد المعجبين الملتفين حوله والذي قام بتصويره، وعندما رفض الشاب، قام رمضان بصفعه، إلا أن الشاب قام برد فعل مفاجىء برد الصفعة لمحمد رمضان، في مشهد أثار المزيد من الجدل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search