الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابة متولي، الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب (خاص)

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

تعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في العضلة الضامة ستبعده عن مباريات الفريق المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الأهلي من نقص عددي في مركز قلب الدفاع، مما دفع مارسيل كولر المدير الفني لطلب التعاقد مع لاعبين في هذا المركز لتعزيزه قبل الموسم المقبل.

بعد إصابة متولي الأهلي يحصل علي توقيع هذا اللاعب

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” الإخباري، أن الأهلي حصل علي توقيع محمد إسماعيل لاعب زد إف سي لضمه خلال الفترة المقبلة لتعزيز خط الدفاع في صفوف المارد الأحمر.

وتابع المصدر، أن سياسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، هي النزول بمعدل الأعمار، نظرًا وأن الفريق يمتلك 3 لاعبين فوق الـ30 عامًا.

ومن جانب أخر، نجح الأهلي في إنهاء كافة البنود التعاقدية، والاتفاقات المالية والإدارية، مع نادي الدحيل القطري لضم المدافع يوسف أيمن، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

من هو يوسف أيمن مدافع الأهلي الجديد؟

وبدأ يوسف أيمن، مشواره في المستطيل الأخضر بالأهلي، ثم غادر إلى قطر مع والده والتحق بأكاديمية أسباير القطرية 2009، وفي مطلع شهر يوليو من عام 2017، انتقل إلى صفوف نادي الدحيل، ليبدأ مسيرته الاحترافية.

مدافع الأهلي الجديد، من مواليد 21 مارس لعام 1999، ويبلغ من العمر 25 عامًا وينشط بمركز قلب الدفاع، يبلغ طول اللاعب الشاب 199 سم ويمتاز بتعامله الجيد مع الألعاب الهوائية.

وانتقل يوسف إلى صفوف فريق قطر القطري في يونيو 2019، ومنه انضم لنادي السيلية عام 2020، قبل عودته مجددًا لنادي الدحيل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search