الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يمكن تحرير التوكيل في أي شهر عقاري؟

هل يمكن تحرير التوكيل في أي شهر عقاري؟

هل يمكن تحرير التوكيل في أي شهر عقاري؟

مصعب فرج

A A

قال أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، إن التوكيل هو ورقة رسمية تخول من حررت له القيام ببعض الأعمال مثل الأعمال القانونية مثل توكيل المحامي، أو التصرف في بعض أموال الوكيل مثل التوكيل الخاص.

تحرير التوكيل في أي شهر عقاري


وأضاف «محفوظ» : أما فيما يخص تحرير التوكيل في أي من فروع الشهر العقاري فإنه يجوز لأي شخص أن يُحرر التوكيل أي كان نوعه في أي فروع من فروع الشهر العقاري سواء المميكنة أو العادية دون التقيد بالعنوان المكتوب في البطاقة.

الأوراق المطلوبة لتحرير التوكيل


وأوضح المحامي، أن كل ما يحتاجه محرر التوكيل هو أصل وصورة بطاقة رقم قومي سارية وصيغة التوكيل سواء كان توكيلًا عامًا أو خاصًا ورقم بطاقة الرقم القومي لمن يريد أن يوكله في القيام بأعمال الوكالة.

سعر التوكيل


وعن سعر التوكيل، فأوضح المحامي أن سعر التوكيل أي كان نوعه في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 مساءً، تكون تكلفة التوكيل 60 جنيهًا فقط، أما في الفترة المسائية من الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً، فتكون التكلفة 60 جنيهًا بالإضافة إلى رسوم الخدمة المسائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search