الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترشيح أحمد محارب لجائزة أفضل ممثل صاعد في مهرجان القاهرة للدراما

أحمد محارب

أحمد محارب

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد محارب، عن ترشحه لجائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل «رشيد» بالنسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، والتي من المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة.

ونشر «محارب» البوستر الرسمي للجائزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «الحمد لله.. تم ترشيحي في مهرجان الدراما المصرية كأفضل وجه صاعد ٢٠٢٣ عن دور «بالته» مسلسل رشيد».

أبطال «رشيد»

تدور أحداث المسلسل حول رشيد الذي يجسد شخصيته محمد ممدوح، ويستعد رشيد للزواج ولكن فجأة يقع حادث يغير مجرى الأحداث، حيث في الليلة السابقة لزفافه يُتهم ظلمًا بقتل رئيسه بالعمل ويُحكم عليه بالمؤبد، فيظل سجينا طوال 16 عامًا قبل أن ينجح في الهرب، ويُقرر البحث عن مَن لفقوا له الجريمة وإثبات براءته، وفي الوقت نفسه يحاول العثور على ابنه من زوجته الأولى، الذي وُضع في أحد الملاجئ بعد سجن الوالد ووفاة الجد.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب، حسن مالك، أشرف عبدالغفور، محسن منصور، نهلة سلامة، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.