الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاة ابن حسن يوسف.. تفاصيل إنقاذ نجل منى عبدالغني من الغرق

منى عبدالغني ونجلها

منى عبدالغني ونجلها

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة منى عبدالغني، عن تعرض نجلها للغرق خلال الأيام الماضية خلال تواجده في إحدى المدن الساحلية مع أصدقائه، محذرة الشباب بالالتزام بكافة التعليمات التي تفرضها شرطة الشواطئ حفاظًا على حياتهم، خاصةً بعد الحادث الذي أفزع قلوب الجميع مؤخرًا بسبب وفاة ابن الفنان حسن يوسف غرقًا في الساحل الشمالي.

وأكدت «عبدالغني» أن نجلها تم إنقاذه بأعجوبة وبفضل من ربنا الله تعالى، وروت تفاصيل الحادث خلال برنامجها «الستات ميعرفوش يكدبوا»، قائلة: «من يومين بعد ما خلصت حلقتي في البرنامج، ابني اتصل بيا ولقيته بيقولي أنا ربنا نجاني من الغرق، وطبعًا كنت مصدومة من اللي بيقوله، خصوصًا غنهم حذروه من نزول المياه في الوقت ده، لكنه نزل والمياه اخدته واتسحب».

وأردفت: «وقتها مكنتش مصدقة نفسي ورجعت الاستديو وسجدت لله شكر، لأنه بيكلمني بنفسه ولسه عايش وبخير، ومكنتش عارفة اتمالك أعصابي.. عشان كده أحب أقول إن لو اتعرضت لحادثة وربنا نجاك حتى لو مدغدغ أحمده ربنا إنك موجود».

واستطردت: «أنا حبيت أشارككم الموضوع ده على الهواء عشان أحذر الناس والشباب، لأنه لسه حاصل قريب، وأضافت منى عبد الغني: كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم».

وفاة ابن حسن يوسف وأسمهان غرقًا

ويذكر أن هذه ليست حادثة الغرق الأولى التي تصيب أبناء الفنانين في الوسط الفني، فقد حزن الجميع خلال الفترة الأخيرة بسبب الحادث المأسوي الذي تعرض له نجل الفنان حسن يوسف، ومن ثم وفاته في وسط صدمة كبيرة لمحبي حسن يوسف وزوجته شمس البارودي.

بالإضافة إلى عدد من نجوم الوسط الفني الذين ماتوا غرقًا من قبل، وأصيب الجميع بصدمة كبيرة بعد وفاتهم منهم الفنانة أسمهان، التي كانت في طريقها إلى رأس البر لقضاء إجازة الصيف برفقة صديقتها ومديرة أعمالها ماري قلادة، وفي الطريق فقد السائق السيطرة على السيارة فانحرفت وسقطت في الترعة ولقي مصرعها مع صديقتها عن عمر ناهز 32 سنة، أما السائق فلم يصب بأذى واختفى بعد الحادثة.

كما توفي الفنان مخلص البحيري في حادث أليم أودى بحياته هو وزوجته ونجله وابنته، جراء انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها واختلال عجلة القيادة في يد البحيري، التي لم يستطع السيطرة عليها ما تسبب في سقوطها داخل ترعة مياه.

search