الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير المنتخب الأوليمبي: إبراهيم عادل ظهر بشكل جيد والنني إضافة

 المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأوليمبي

منصور مجاهد

A A

أكد محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي، أن المباريات الودية مفيدة للاعبين والجهاز الفني من أجل الاستعداد بشكل قوي لخوض الأولمبياد، مشيدًا بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراتين الوديتين، وبالمعسكر الناجح الذي يساهم في إعداد وتجهيز كل عناصر الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأداء كان جيدًا من كل اللاعبين في صفوف منتخب مصر الاوليمبي، وإبراهيم عادل ظهر بمستوى جيد، والنني إضافة قوية لمنتخب مصر الأوليمبي".

بعثة المنتخب الاوليمبي تسافر لـ نانت

وأضاف: "بعثة المنتخب الاوليمبي سوف تسافر لـ نانت، وسوف نستمر حتى خوض لقاء إسبانيا في مدينة بوردو، والملاعب في فرنسا جيدة، ولا توجد أي أزمات في الإقامة".

وزاد: "ننتظر تعافي كوكا للمشاركة في المباريات في أقرب وقت، وروجيه ميكالي لديه طموح كبير في تحقيق ميدالية أولمبية رغم الصعوبات الكثيرة، ومنذ أول اجتماع معه وهو يطمح في انجاز بالأولمبياد".

محمود حرب يشيد بالبرازيلي ميكالي

وأشاد حرب، بالبرازيلي ميكالي الذي يتعامل فنيًا ونفسيًا بشكل رائع مع اللاعبين في منتخب مصر الأوليمبي، وحرصه الدائم على تحفيز جميع عناصر الفريق للظهور بشكل طيب، وهناك علاقة احترام بين اللاعبين والمدرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search