الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصدر التريند بعد وفاته، أبرز أدوار تامر ضيائي في الدراما

تامر ضيائي

تامر ضيائي

مصطفى شلي

A A

تامر ضيائي، تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»، وبأتي ذلك بعد انتشار خبر وفاة في الساعات الماضية الأخيرة، وقد تفاعل عدد كبير من الوسط الفني مع الخبر وانتشر كالنار في الهشيم.

تفاصيل صادمة عن ملابسات وفاة تامر ضيائي.. توفى متأثرا بالاعتداء بالضرب |  مجلة سيدتي
الراحل تامر ضيائي 

استطاع الفنان تامر ضيائي، أن يترك بصمة في أعماله حيث لم يكن ضمن ممثلي أدوار البطولة، لكنه تمكن من وضع اسمه ضمن الأسماء التي تعلق بيها المشاهد على مر تاريخه الفني ومسيرته التي لم تكن طويلة ولكنها كانت مؤثرة.

يستعرض معكم موقع «الجمهور» أهم وأبرز الأعمال الدرامية التي ظهر فيها الفنان الراحل تامر ضيائي، حيث له العديد من الأدوار التي علقت في أذهان المشاهد منهما:

مسلسل وش تاني

تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي وتشويقي كواليس رجال الأعمال، وعلاقاتهم بالسلطة، ونهبهم لقوت الشعب، واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسسات الدولة، حيث يلعب (حسين فهمي) دور أحد رجال الأعمال الذي يهرب خارج (مصر) بثروته التى سرقها، ويلعب (كريم عبد العزيز) دور شاب من طبقة متوسطة وينفق بالاشتراك مع والده على أخوته يعمل كحارس أمن لرجل الأعمال .

العمل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد حلاوة، وتامر ضيائي، وباقة  كبير من ألمع الفنانين العمل من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.

مسلسل الصياد 

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعوقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

المسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف، ومي سلين، وسناء شافع، وأحمد صفوت، وأمير صلاح الدين، وتامر ضيائي، ودينا فؤاد، وإيناس كامل، العمل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.