الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مستشفى أورام الثدي يكشف حقيقة التعدي على الراحل تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

الفنان تامر ضيائي

مصعب فرج

A A

أعلن الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، عدم تعرض الفنان تامر ضيائي للاعتداء من قبل فرد الأمن، مؤكداً أن الكاميرات والتقرير الطبي يؤكدان ذلك.

في بيان صدر اليوم الأربعاء، أوضح الدكتور شاش أن الحادثة بدأت في الساعة العاشرة والنصف صباحاً عندما كان تامر ضيائي في قاعة انتظار العيادات الخارجية للمستشفى، مرافقاً لزوجته المريضة، وحاول تامر دخول عيادات الكشف دون انتظار دوره، مما دفع فرد الأمن إلى منعه، مشيراً إلى أنه لم يكن دور زوجته بعد وأنه توجد مريضات يخضعن للكشف.

وأضاف الدكتور شاش أن تامر ضيائي أبدى رد فعل عنيفاً واعتدى لفظياً وجسدياً على فرد الأمن، لكن الأخير لم يرد بأي اعتداء. وأكدت كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة هذا الأمر، وتم تسليم محتوياتها للسلطات المختصة.

بعد تهدئة الوضع، توجه تامر ضيائي إلى استراحة الانتظار وسقط فجأة مغشياً عليه. 

وتم استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور الذي لاحظ عدم وجود نبض وأجرى الإسعافات الأولية وإنعاش قلبي ورئوي لمدة ساعتين دون جدوى. كما أكد التقرير الطبي عدم وجود أي إصابات ظاهرية على جسد تامر ضيائي.

يذكر أن آخر ما نشره الفنان تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كانت صورة لتخرج طلبة وعلق عيها :«أنا اتخرجت».

وقال أشرف ذكي، خلال تصريحات لـ«الجمهور»، إن مشاجرة حدثت مع أحد الأشخاص أثناء تواجد الفنان تامر ضيائي مع زوجته وهي تتلقى العلاج في أحد المراكز الطبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search