الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مصطفى يطرح أغنية «ليها فيّا» تقديرا للمرأة (فيديو)

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

مصطفى شلي

A A

عمرو مصطفى، طرح النجم أغنية «ليها فيّا» عبر قناته الرسمية على يوتيوب منذ قليل وعلى مختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك احتفاءً بالسيدات وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضل المرأة في نجاح الرجل.

تعد أغنية «ليها فيّا» من أداء وألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي، وتقول كلمات الأغنية الآتي: كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها .. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا .. فيا.. إيد نجاح خفية فيا .. والدنيا العفية فيا .. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها .. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة. 

البوستر الرسمي للأغنية الجديدة  أغنية «ليها فيّا»

آخر أغاني عمرو مصطفى

جدير بالذكر أن عمرو مصطفى سبق وشارك في صالون الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات للتحدث عن أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون ومدى تأثير سلبياتها على المجال، وكان الصالون من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافي والفكري في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

أغنية مستغني 

كما تعد أغنية مستغني هي آخر أغاني عمرو والتي طرحها قبل ما يقرب من عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.

عمرو مصطفى يروج لأغنيته الجديدة “ليها فيا”

روج الفنان عمرو مصطفى، لطرح أغنيته الجديدة «ليها فيّا»، والذي من المقرر أن يتم طرحها قريبًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، معترفًا خلال الأغنية بفضل المرأة في نجاح حياة الرجل.

كتب عمرو مصطفى، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، قائلًا: «كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه.. مصدر سعادته.. أو حتى مصدر نجاحه... ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى.. شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح! أعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن إنتي ليكي فيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search