الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق ضمن مباريات ودية دولية 2024

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق، ضمن مباريات ودية دولية 2024، يختتم منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم الأربعاء استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عندما يلتقي نظيره العراق، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق في مباريات ودية دولية

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق، التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً، في لقاء ودي، ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد باريس 2024، المقام في العاصمة الفرنسية، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى 11 أغسطس المقبل، ولم تعلن حتى الآن أي قناة إذاعة مباراة منتخب مصر ضد العراق الودية، ويمكنكم متابعة المباراة عبر خدمة بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد العراق في مباريات ودية دولية 2024.

شاهد لقاء منتخب مصر ضد العراق في مباريات ودية دولية 2024

منتخب مصر الأولمبي، يتواجد بالمجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: منتخب إسبانيا - منتخب أوزباكستان - منتخب جمهورية الدومينيكان، وتم تعديل مباراة منتخب مصر ضد العراق، لتقام في تمام الساعة السادسة مساءً، بدلا من السابعة، ويمكنكم متابعة المباراة، عبر خدمة بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق في مباريات ودية دولية 2024.

حصريًا مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد العراق بدون تقطيع

قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، جاءت كالاتي: في حراسة المرمي: حمزة علاء، على الجابري، محمد أحمد «سيحا»، بينما يأتي في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد طارق، محمد حمدي، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد، أحمد السيد عبد النبي، ثم يأتي في خط الوسط: أحمد مصطفى «زيزو»، محمد النني، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد نبيل «كوكا»، إبراهيم عادل، محمود صابر، مصطفى سعد «ميسي»، أحمد عاطف «قطة»، ويتواجد في خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر عبد الرحمن.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق في مباريات ودية دولية 2024

مباراة منتخب مصر ضد العراق، لم تعلن حتى الآن أي قناة نقلها سواء في المنطقة العربية أو بالشرق الأوسط بشكل عام، ومن المتوقع أن تعلن قناة أون تايم سبورتس، نقل المباراة خلال الدقائق القليلة المقبلة.

لايف، مشاهدة لقاء منتخب مصر ضد العراق في مباريات ودية 2024 مجانًا

منتخب مصر الأولمبي، كان قد تعادل في المباراة الماضية أمام منتخب أوكرانيا، بنتيجة هدف لمثله، في لقاء ودي استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم أمام العراق بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس.

الوسط: محمد النني ومحمد شحاتة وأحمد قطة.

الهجوم: إبراهيم عادل وأحمد زيزو وأسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search