الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق الودية

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق الودية، يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره العراق وديا في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لـ أولمبياد باريس، والتي ستقام في فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر الأولمبي والعراق الودية

مصر ضد العراق، يسعى عشاق الساحرة المستديرة للحصول على طريقة لمشاهدة مباراة مصر والعراق الودية استعدادا لأولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر والعراق الودية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر الأولمبي والعراق الودية

مباراة مصر والعراق، ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع «الجمهور» بدون تقطيع، وتعادل المنتخب الأولمبي في المباراة الأولى أمام أوكرانيا بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

شاهد لقاء مصر الأولمبي ضد العراق الودية اليوم

تتزايد عمليات البحث عن طريقة لمشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي لمواجه العراق في المباراة التي تجع بينهما وديا، ويواجه المنتخب الأولمبي، نظيره العراقي في المباراة الودية استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024 القادمة، مساء اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024.

وتنطلق أحداث مباراة المنتخب الأولمبي أمام العراق الودية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بعد تعديل توقيت المباراة.

بث مباشر منتخب مصر الأولمبي والعراق بدون تقطيع

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: منتخب إسبانيا - منتخب أوزباكستان - منتخب جمهورية الدومينيكان، 

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والعراق من خلال بث مباشر منتخب مصر الأولمبي والعراق بدون تقطيع.

حصريًا، مشاهدة مباراة مصر الأولمبي والعراق 

وتأتي قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، كالاتي: في حراسة المرمي: حمزة علاء، على الجابري، محمد أحمد «سيحا»، بينما يأتي في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد طارق، محمد حمدي، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد، أحمد السيد عبد النبي، ثم يأتي في خط الوسط: أحمد مصطفى «زيزو»، محمد النني، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد نبيل «كوكا»، إبراهيم عادل، محمود صابر، مصطفي سعد «ميسي»، أحمد عاطف «قطة»، ويتواجد في خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر عبد الرحمن.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

المباراة الأولى: يواجه المنتخب الأولمبي نظيره جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، وذلك على ملعب «لا بوجوار».

المباراة الثانية: يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره أوزباكستان يوم 27 يوليو، وذلك على ملعب «لا بوجوار».

المباراة الثالثة: ويختتم المنتخب الأولمبي لقاءاته بمواجهة إسبانيا يوم 30 يوليو، وذلك على ملعب «بوردو».

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وتنقل مباريات أولمبياد باريس 2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، ويمكنكم متابعة مباريات المنتخب الأولمبي على شبكة القنوات القطرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search