الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع الجزائري حسام عوار، من هو؟

حسام عوار

حسام عوار

سلمى ياسر

A A

تعاقد نادي الاتحاد السعودي التعاقد بشكل رسمي مع الدولي الجزائري حسام عوار قادماً من نادي روما الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع الجزائري حسام عوار

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة للاعبه الجديد حسام عوار وكتب: "حسام عوار في كتيبة النمور".

وجاء البيان كالآتي، "يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لأربعة مواسم، حيث تمت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه صباح الثلاثاء".

ووقع اللاعب على عقود انضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي، على أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه، وتم توقيع العقد في معسكر الأخير المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

من هو حسام عوار لاعب الاتحاد الجديد؟

حسام عوار هو لاعب جزائري يحمل الجنسية الفرنسية، يبلغ من العمر 26 عام، يلعي في مركز خط الوسط، وتبلغ قيمته السوقية 10 مليون يورو (10 مليون و900 ألف دولار)، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

وبدأ مسيرته الكروية مع نادي ليون الفرنسي، قبل أن ينتقل لنادي روما في 2023، وعلى صعيد الأندية، شارك في 285 مباراة، سجل خلالها 52 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة، ومثل منتخب الجزائر في 10 مباريات دولية، أحرز فيها 3 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.