الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا للموسم الجديد، موعد مباراة النصر السعودي وسيلتا فيجو الودية

النصر السعودي

النصر السعودي

سلمى ياسر

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره سيلتا فيجو الإسباني، اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

ويخوض نادي النصر معسكرًا تدريبيًا قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025، يخوض خلاله عدة مواجهات ودية في الجزء الأول من المعسكر المُقام في البرتغال.

موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية استعداداً للموسم الجديد

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره سيلتا فيجو الإسباني الودية، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024، في معسكر الفريق بالبرتغال.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر وسيلتا فيجو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة والمكرمة، والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت دبي.

تاليسكا

رونالدو يغيب عن معسكر النصر في البرتغال

ويغيب عن معسكر النصر في البرتغال، الأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي كان يشارك مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، والتي استضافتها ألمانيا.

ومنح المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إجازة لقائد الفريق كريستيانو رونالدو الذي شارك مع منتخب البرتغال في يورو 2024، ومعه الكرواتي مارسيلو بروزفيتش والإسباني إيمريك لابورت، بسبب التواجد في البطولة القارية التي توجت بها إسبانيا على حساب إنجلترا.

لاعبو فريق النصر السعودي

مباريات نادي النصر السعودي في معسكره التدريبي 

-النصر ضد لوليتانو دي سي - الأحد 14 يوليو 2024

-النصر ضد سيلتا فيجو - الأربعاء 17 يوليو 2024

-النصر ضد فارينزي - السبت 20 يوليو 2024

-النصر ضد بورتيمونينسي - الأربعاء 24 يوليو 2024

-النصر ضد بورتو - الأحد 28 يوليو 2024

-النصر ضد لوسيتانوس - الخميس 30 يوليو 2024

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search