الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المخرج كريم الشناوي يعلن انتهاء تصوير فيلم ضي

المخرج كريم الشناوي

المخرج كريم الشناوي

جلال أيمن

A A

أعلن المخرج كريم الشناوي، انتهاء تصوير فيلمه الجديد «ضي»، وذلك بعدما نشر صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام». 

انتهاء تصوير فيلم «ضي»

وعلق الشناوي على الصورة قائلًا، «فركش تصوير ضي، بانتهاء تصوير ضي، انتهى جزء هام من رحلة الفيلم، أيام تصوير شاقة جدا لم تكن لتحدث لولا كل الناس الذين في الصورة وغيرهم ممن يظهروا في الصورة». 

وتابع، «دعموا هذا المشروع بكل حب وإخلاص وحولوا سيناريو كان في وجهة نظر البعض مستحيل التنفيذ إلى فيلم، لا توجد كلمات شكر وامتنان كافية لكل صناع وشركاء الفيلم». 

واختتم الشناوي، «وأتمنى أن تكون النسخة النهائية من الفيلم تحمل من روح وصدق وشغف صناعه، شكرا لكل صناع ضي أمام وخلف الكاميرا، ولكل من دعم الفيلم بظهور أو نصيحة أو حتى كلمة تشجيع لاستكمال سيرة أهل الضي». 

آخر أعمال كريم الشناوي 

جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمه المخرج كريم الشناوي كان مسلسل «الهرشة السابعة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2023 وحقق نجاحا هائلا وقت عرضه. 

وتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أمينة خليل ومحمد شاهين وأسماء جلال وعلي قاسم وحنان سليمان ومحمد محمود وعايدة رياض، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي

وتدور أحداث المسلسل، حول آدم ونادين اللذان يتزوجا بعد قصة حب دامت لأعوام، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search