الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال: الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد» في مرحلة الكتابة (خاص)

ميمي جمال

ميمي جمال

جلال أيمن

A A

انتشرت شائعات في الوسط الفني، حول بدء تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد»، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني القادم 2025، وتواصل موقع «الجمهور» الإخباري مع الفنانة القديرة ميمي جمال للكشف عن أخر تطورات الجزء الثالث من «كامل العدد». 

ميمي جمال تكشف عن أخر تطورات الجزء الثالث من كامل العدد 

وقالت ميمي جمال في تصريحات لـ «الجمهور»، « أن الجزء الثالث من كامل العدد لا يزال في مرحلة الكتابة، وبالتالي لم يتم تحديد موعد بدء التصوير». 

مسلسل كامل العدد 

وتم عرض الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف سلامة ودينا الشربيني وإسعاد يونس وميمي جمال وأحمد كمال وألفت إمام وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

وتدور أحداث المسلسل حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

أحدث أعمال ميمي جمال

وتستعد ميمي جمال أيضًا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search