الخميس، 04 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حبيب يشيد بمسلسل كامل العدد +1: حدث استثنائي

كامل العدد +1

كامل العدد +1

لينا غالي

حرص السيناريست تامر حبيب، على الإشادة بمسلسل “كامل العدد +1” بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة أمس الاثنين، فهو من ضمن المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة.

ونشر بوستر مسلسل كامل العدد على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «إنستجرام»، قائلا: فخور بمسلسل بكتاب مسلسل “كامل العدد +1”، وهم رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومشيرا إلى أن اختيارهم للقصة في الجزء الأول ينم على منتهي الذكاء، لأنه مسلسل ممتع وشيق وحقيقي.

أضاف تامر حبيب: أن المسلسل وسط الأعمال رمضان التي تناقش الدم والمغامرات والعلاقات المشوهة بين الحبايب وبين الأخوات والأهل و بين الصحاب والقرب والغرب، إلا أن الجزء الثاني حقق نجاحا كبيرا مثل نجاح الجزء الأول، وأن قليل من الأعمال التي تحقق ذلكن وأن هذا الحدث الاستثناء.

أحداث مسلسل كامل +1

تدور أحداث كامل العدد في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة ليلى وأحمد، التي بدأت بمقابلة عن طريق الصدفة، ولكن سرعان ما يقعا في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وبالفعل نجح الثنائي في الزواج بعد مواجهة العديد من الصعوبات بسب أولادهما، وبعد مرور فترة من الزواج يشعر الثنائي بالملل، وتحاول امرأة أخرى أن تستغل ذلك وتخطف الطبيب أحمد من ليلى، ولكن ليلى تحاول إنقاذ زواجها.

أبطال الجزء الثاني من كامل العدد رمضان 2024

يشارك في بطولة «كامل العدد+1»شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، ميران عبد الوارث، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، لينا صوفيا، جاسيكا حسام الدين، أحمد كال، حمزة دياب، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.