الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام باولو: الأهلي بطل الدوري، ولهذا السبب لن يتوج بيراميدز باللقب

حسام باولو

حسام باولو

أحمد كامل

A A

أكد حسام باولو مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي هو الأقرب لحصد بطولة الدوري الممتاز في نسختها الحالية، على حساب منافسه نادي بيراميدز مؤكدًا أن المارد الأحمر اقترب من ملامسة الدرع للمرة 44 في تاريخه.

باولو: الأهلي سيفوز بالدوري وهذه أسباب عدم تتويج بيراميدز

وقال باولو خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المُذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، النادي الأهلي نادي كبير وعظيم، ومعتاد على البطولات ومر بهذه الأجواء كثيرًا، وفي النهاية يستطيع حصد اللقب وهو أمر ليس غريب على المارد الأحمر، فمع تصدر الأهلي الترتيب العام للدوري، عينك ما بتشوف إلا النور، ولو الأهلي ركب الترتيب صعب ينزل.

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق، الأهلي يخوض كل مباراة كأنها بطولة ومباراته مع بيراميدز المقبلة، ستحدد هوية بطل الدوري الموسم الجاري، لو انتصر الأهلي على بيراميدز في المباراة التي تجمع بينهما الإثنين المقبل، سيتوج الأحمر ببطولة الدوري على الفور، وإذا فاز بيراميدز سيتأجل تتويج الأهلي باللقب حتى إشعار آخر.

وأشار مهاجم منتخب مصر السابق، ما يميز الأهلي والزمالك وأيضًا الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري وغزل المحلة، هو الجماهير، الأندية الجماهيرية والشعبية أصل الكرة وأصحاب اللعبة، منذ ظهور بيراميدز للنور لم يحقق الفريق أي بطولة، لأنه أفتقد العنصر الأهم في المنظومة وهو الجمهور.

ويستعد فريقا الأهلي وبيراميدز لمواجهة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الاثنين القادم، لحساب الجولة 31 من البطولة، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، بعد أقل من 10 أيام من مواجهتهما ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 14 من البطولة، والتي انتهت بانتصار صعب للأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها وسام أبو علي هدفين ومحمد مجدي أفشة هدف، مقابل هدف لكلا من فيستون ماييلي وأحمد سامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search