الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينتظر التعاقد مع لاعب هارب من ناديه لخلافة علي معلول (تفاصيل)

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

مصطفى غطاطي

A A

تحدث أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لدعم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول.

وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي فى تصريحات خاصة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: يحيى عطية الله من يوم الأحد الماضي لا يتواجد فى النادي ولا يتواصل معنا رغم تقديمه موسم مميز، وبعد العطلة الصيفية، وسندافع عن حقوق النادي، وندرس التصعيد ضده وننتظر الرد النهائي منه، لأنه لا يتواصل على الإطلاق معنا.

وأضاف: “هناك ناديين من إيران وآخر من الدوري الروسي، هما فقط من تحدثا معنا بشكل رسمي من أجل ضم يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وعن مفاوضات الأهلي، قال: “هناك أشخاص من النادي الأهلي تواصلوا معنا بشأن الانتقال إلى الفريق المصري؛ ولكن لم يصل لنا أي خطاب رسمي”.

يذكر أن يحيى عطية الله، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى نادي سوتشي الروسي في فبراير 2024، قادمًا من صفوف الوداد المغربي.

وحقق النادي الأهلي فوزه الـ 14 تواليا، بعد فوزه على مودرن سبورت بنتيجة هدفين لهدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 17، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يواصل الأهلي رحلته للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز ، ويستمر في مطاردة بيراميدز على صراع الصدارة، كما أن الفريق الأحمر عادل عدد مرات الفوز المتتالية لفريق بيراميدز أيضا بواقع 14 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.