الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «4 Expendbles»، أفضل أفلام السهرة في ترشيحات «الجمهور»

فيلم 4 Expendbles

فيلم 4 Expendbles

مصطفى شلي

A A

يتابع العديد من الجماهير عدد كبير من القنوات الفضائية؛ ليجد ما يبحث عنه من أفلام ذات موضوعات جيدة ليبدأ معها السهرة، حيث تعد أفلام السهرة من أهم الأشياء التي يبحث عنها المشاهد.

The Expendables 4 (2023) - News - IMDb

يستعرض لكم موقع «الجمهور» أهم أفلام التي يبحث عنها المشاهد، وتأتي أفلام الاكشن في المركز الأول لما يفضله أغلبيه الباحثين عن سهرة سينمائية مميزة، وهو فيلم 4 Expendbles، الذي يعد واحد من أهم أعمال الأكشن في السنوات الأخيرة؛ بسبب ضمه لأغلب نجوم الأكشن على مستوي العالم.

Expendables 4 (DVD) (Dvd), Dolph Lundgren | Dvd's | bol

فيلم 4 Expendbles

يأتي ذلك الجزء امتداد لنجاح الأجزاء الماضية من نفس العمل ، حيث شهدة نجاحًا كبير على مستوي العالم، يعود فريق المرتزقة من جديد من أجل التصدي لتاجر أسلحة يمتلك جيشًا كبيرًا يسعى من خلاله لتدمير كل شيء.

أبطال فيلم 4 Expendbles

العمل من بطولة الفنان سيلفستر ستالون، وجيسون ستاثام، و50 سنت / كورتيس جاكسون، وميجان فوكس، وراندي كوتور، وتوني جا، الفيلم من تأليف ديف كاﻻهام، ومن إخراج سكوت وو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search