الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى المراغي: « المتحدة تبذل جهدا كبيرا لإسعاد زوار مدينة العلمين»

 الإعلامية منى المراغي

الإعلامية منى المراغي

ياسمين شهاب

A A

وجهت الإعلامية منى المراغي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، لما تقدمه من خدمات وأفكار تسعد الشعب المصري ومنها مهرجان العلمين 2024. 

وقالت منى المراغي خلال برنامج «الحياة في العلمين»، المذاع على قناة الحياة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبذل جهودًا كبيرة لإسعاد زوار المدينة سواء من الشعب المصري أو العرب. 
 

وتابعت أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من حجز تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، والمرحلة الثانية على وشك الانتهاء، وأن حفل الهضبة سيقام في شهر أغسطس المقبل، ولا يمكننا أن ننسى أن الرقصة الصعيدية تألقت في هذا اليوم المميز.

مهرجان العلمين الجديدة:

وتستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، حتى يوم 30 أغسطس المقبل، تحت شعار «العالم علمين».

ويشهد مهرجان العلمين 2024 العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

مهرجان العلمين يدعم القضية الفلسطينية

ويقدم مهرجان العلمين 2024، دعما معنويا، وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر طوال فعاليات الدورة الثانية، التي انطلقت يوم 12 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

وأعلن مسئولو مهرجان العلمين 2024، دعم فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يُعاني خلال الفترة الماضية بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

تم تخصيص نسبة 60% من أرباح الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search