الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تحرك من وزارة الرياضة بعد غرق فتاة بحمام سباحة نادي الإعلاميين

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

منصور مجاهد

A A

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، بمراجعة كافة الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمام السباحة الأولمبي بنادي الإعلاميين؛  بعد غرق فتاة في حمام السباحة بالنادي.

وطالب الوزير بمراجعة كافة إجراءات وأكواد السلامة المتبعة بحمام السباحة بنادي الإعلاميين بالجيزة، مع إصدار تقرير مفصل عن الواقعة.

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة قيام جميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات بالتأكد من التزام الأندية ومراكز الشباب والمسؤولين بها بضوابط الاستخدام الامن لحمامات السباحة وخاصة خلال فترة الإجازة الصيفية وما يستتبعها من ازدياد كبير لأعداد المترددين والمستخدمين لحمامات السباحة فى الأندية ومراكز الشباب.

تصريحات رئيس مجلس ادارة نادي الإعلاميين

قال طارق الشرباصي، رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين، إن الواقعة التي يرويها مستخدمو السوشيال ميديا بأن الفتاة توفيت في حمام سباحة النادي غير صحيحة، مؤكدا أن الفتاة فارقت الحياة وهي في طريقها إلى المستشفى.

وأضاف الشرباصي في تصريحات صحفية اليوم، أن حمام السباحة كان مخصصا للسيدات فقط، والوضع كان هادئا ولا يوجد أي زحام به، والمنقذون موجودون حول حمام السباحة والأمن حول مسبح السيدات، وظهرت الفتاة أعلى المياه، واعتقد الموجودون في حمام السباحة أن الفتاة تعوم ووجها للأسفل.

تفاصيل غرق فتاة بنادي الإعلاميين

وأكمل رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين: وأخرج المنقذون الموجودون حول حمام السباحة الفتاة، وخضعت للإسعافات الأولية، لحين وصول سيارة الإسعاف، وخرجت الفتاة من النادي والنبض يعمل، وفي طريقها إلى المستشفى توفت، وظل الإسعاف يحاول إنعاش قلبها لمدة 45 دقيقة.

وواصل الشرباصي: التقارير الطبية تؤكد خروج الفتاة من النادي وبها نبض، وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة بالإضافة إلى إخطار مديرية الشباب والرياضة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search