الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري نايل 2024

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره مودرن سبورت مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 17 في بطولة الدوري المصري نايل 2024، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر، مشاهد مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي ومودرن سبورت، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقدم لكم موقع «الجمهور»، طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي ومودرن سبورت من خلال البث المباشر.

شاهد لقاء الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري نايل اليوم

الأهلي، يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 24 مباراة فاز خلالها في 19 مباراة وتعادل في ثلاثة وتلقى الهزيمة في مباراتين. 

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري الممتاز

في المقابل، يخوض مودرن سبورت مواجهة اليوم أمام الأهلي، وهو محتلا المركز الرابع، في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري نايل، برصيد 47 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة، وتجرع الهزيمة في 6 لقاءات، انتهت 11 مباراة بالتعادل، أحرز لاعبو السماوي 49 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

لايف، مشاهدة مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري نايل بدون تقطيع

ويعد هذا اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود مودرن سبورت للدوري الممتاز باسمه القديم "فيوتشر" موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 26 ديسمبر 2021 وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز للأهلي محمد شريف، وآخر مباراة في 2 يوليو 2023 وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في مباراة واحدة بنتيجة 4- صفر، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفين، ويعد هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري نايل 2024؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع «الجمهور»، بدون تقطيع، مشاهدة مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري نايل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search