الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد عبدالغفار يكشف أهداف منصبه كنائب لرئيس الوزراء للتنمية البشرية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، عن تفاصيل مهام منصبه الجديد، نائبًا لرئيس الوزراء، قائلاً “ملف التنمية البشرية من الملفات الهامة التي تستهدف في الأساس بناء الإنسان وتوعيته بما تقوم به الدولة من مشروعات تنمية على أرض الواقع وملموسة”.

التنمية البشرية تستخدم في الاستثمار في رأس المال البشري

 

وأضاف “عبدالغفار”، خلال جلسة مع صحفيين الملف الصحي، أن التنمية البشرية تستخدم في الأساس فيما يسمي الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية سلوكه المعرفي والتنموي بما يصب في النهاية لصالح الإنسان والبيئة المحيطة به، مشيرا إلي أن هناك مشروعات ملموسة علي أرض الواقع في شتي المجالات موجودة ومرأية على أرض الواقع، وهذا لا يعني استدامتها بدون وعي، وهو ما يبرز دور بناء الإنسان والتنمية البشرية للعنصر الذي يتعامل مع تلك الخدمات .

وأوضح نائب رئيس الوزراء، أن هناك فريق عمل التنمية البشرية يضم عددا من الوزارات المختلفة  تضم كافة عناصر المنظومة من وزارات "التخطيط، العمل، الأوقاف، العمل، التضامن" وغيرها من الوزارة المعنية بهذا الملف الهام بما يصب في صالح المواطن والخدمات المقدمة له.

المجموعة الوزارية لربط وتنسيق الخدمات المقدمة للمواطن 

وأكد وزير الصحة والسكان، أن المجموعة الوزارية لربط وتنسيق الخدمات المقدمة للمواطن في ملف التنمية البشرية من خلال العمل جماعي. 

كانت قد أوصت اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعدالدين وكيل مجلس النواب بأغلبية أعضائها بالموافقة على برنامج الحكومة الجديدة.

 

اللجنة تعلن تقريرها عن برنامج الحكومة يوم الخميس المقبل

ومن ناحيه أخرى اختتمت اللجنة اجتماعاتها التي استمرت على مدار 6 أيام واشتملت11 اجتماعا حضرها 28 وزيرا وعقدت اليوم آخر اجتماعين استمعت فيهما إلى وزراء الخارجية والهجرة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية، على أن تعد اللجنة تقريرها عن برنامج الحكومة متضمنا توصياتها للعرض على المجلس في الجلسة العامة القادمة يوم الخميس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search