الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل موقعة الدوري، مودرن سبورت لا يعرف الفوز على الأهلي

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم مع مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

مودرن سبورت لا يعرف الفوز على الأهلي 

ويعد هذا اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود مودرن سبورت للدوري الممتاز باسمه القديم "فيوتشر" موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 26 ديسمبر 2021 وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز للأهلي محمد شريف، وآخر مباراة في 2 يوليو 2023 وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في مباراة واحدة بنتيجة 4- صفر، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفين، ويعد هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة الأهلي لمباراة مودرن سبورت

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم نيدفيد - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي - رضا سليم - بيرسي تاو - محمود كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search