الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيلون ماسك يفتح ذراعيه لـ«ترامب»، دعم غير مسبوق آخره بدلة «أيرون مان»

إيلون ماسك ودونالد ترامب

إيلون ماسك ودونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

إيلون ماسك، بعد تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي له في مقاطعة بلتر بولاية بنسلفانيا الأمريكية، أظهر الملياردير الأمريكي البارز إيلون ماسك دعمه الشديد للمرشح الأمريكي السابق في سباقه الانتخابي أمام جو بايدن في الانتخابات الرئاسية 2024.

إيلون ماسك
إيلون ماسك

وتنوعت أشكال الدعم التي قدمها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، خاصة، بعد حادثة اغتياله التي أظهرت قوة الدعم الذي يحمله «ماسك» لدونالد ترامب، ما جعله يفكر في أفكار جديدة تعزز من دعمه لمرشحه الجمهوري المفضل.

بدلة طائرة ومدرعة 

محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ألهمت الملياردير صاحب العلامات التجارية البارزة والأقوى تقريبًا في العالم، بفكرة جديدة، يمكن أن تكون سببًا في تعزيز الحماية للمرشح الجمهوري ترامب، خلال تجمعاته المقبلة باختلاف أنواعها.

دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق
دونالد ترامب

وتلقى الملياردير إيلون ماسك، اقتراحا بتعزيز وسائل حماية لترامب في تجمعاته الانتخابية المقبلة، ليرد إيلون ماسك ردًا على المقترح، إنه لربما حان الوقت لتصميم تلك البدلة المعدنية الطائرة المدرعة، مضيفًا، أن أشخاصا حاولوا قتله في مناسبتين منفصلتين خلال الأشهر الـ9 الماضية وقبض عليهم بعد 20 دقيقة فقط.

إيلون ماسك
إيلون ماسك

ليظهر المقترح الذي تبناه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وكأن رجل الأعمال البارز يرغب في استخراج أسطورة "أيرون مان"، من شاشات السينما والقصص المصورة إلى أرض الواقع.

 

دعم ماسك المعنوي

وكما قدم إيلون ماسك مقترح تكنولوجيًا جديدًا كمثال للدعم، قدم ماسك أيضًا دعمًا نوعيًا فور تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة الاغتيال الفاشلة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، خلال تجمع انتخابي.

 الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
دونالد ترامب

ونشر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أنه يدعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وبشدة.

إيلون ماسك ودونالد ترامب
إيلون ماسك ودونالد ترامب

ووصف إيلون ماسك، الرئيس الأمريكي السابق، والذي أصيب بجراح في أذنه نتيجة محاولة إطلاق النار، بأنه أقوى رئيس مر على الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا، أن تلك القوة التي يمتلكها الرئيس الأمريكي السابق لم تكن موجودة منذ عهد الرئيس الأمريكي تيودور روزفلت.

تبرعات مالية لحملة ترامب

وحقق إيلون ماسك ثلاثية قوية، تبين من خلالها مدى قوة الدعم الذي يقدمه إيلون ماسك لمرشحه دونالد ترامب، فبجوار الاقتراح التكنولوجي والدعم المعنوي والسياسي القوي الذي أظهره إيلون ماسك، لم يتوانى الملياردير البارز عن إقرار التبرعات المادية لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إليون ماسك ودونالد ترامب

وأعلنت صحيفة وول ستريت جورنال في تقرير لها، اعتزام رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك تقديم تبرعات مادية للجنة العمل السياسي الأمريكية التي تدعم المرشح الأمريكي للانتخابات الرئاسية نوفمبر 2024.

وأوضحت صحيفة وول ستريت جورنال في التقرير، أن الملياردير الأمريكي ماسك، يعتزم تقديم مبلغ 45 مليار دولار أمريكي بصورة شهرية كتبرعات للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو ما يعد تأييدًا صريحًا من ماسك لدونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search